حدد صفحة

اخبار

ما هو الطلاء الجديد؟ 21 ضربة ذكية لإزالة!

 

المنازل التي تم تجديدها حديثًا ، غالبًا ما تنبعث منها رائحة نفاذة من الطلاء ، مما يؤثر بشكل خطير على صحة الأسرة. تشير البيانات إلى أن 80٪ من الغرفة التي تم تجديدها حديثًا بها الفورمالديهايد المفرط ، وسيستمر تلوث الديكور بالغاز الضار في إطلاق ما يصل إلى 3 إلى 8 سنوات ، وتحسين المنزل الحديث في استخدام عدد كبير من المواد الاصطناعية ، والغازات الضارة هي تقريبًا في كل ركن من أركان المنزل. كيف تقضي على طعم تحسين المنزل بعد دهانه؟ هذا كثير من الشركاء الصغار لتجديد المنزل بعد المتاعب اليوم بول ليعلمك 21 نوعًا من الطرق لإزالة الطلاء في المنزل ، ليضمن لك أيضًا مساحة جديدة جديدة وصحية

1 ، زيت مزين بجدار أو أرضية جديدة ، وغالبًا ما تنبعث منه رائحة نفاذة من الطلاء ، وترك وقتًا طويلاً في الداخل ، مما يجعل الناس يشعرون بالدوار ، وغير مرتاحين للغاية. في هذا الوقت يمكنك وضع قدرتي ملح في الغرفة ، وسيتم التخلص من طعم الطلاء قريبًا. إذا كان الأثاث من الخشب ، ورائحة الطلاء ، يمكنك استخدام الشاي للفرك عدة مرات ، والطلاء والذوق سيكون أسرع للقضاء على البعض. الأريكة ملوثة بالطعام ويجب إزالتها على الفور. إذا كان العصير والشاي وغيرها من الملوثات ، أولاً بمنشفة ورقية لامتصاص الرطوبة ، ثم استخدم المطبخ في منديل سائل الغسيل ، وأخيراً امسحه بالماء.

2 ، الحليب بالإضافة إلى رائحة نصائح الطلاء لغلي الحليب على اللوحة ، ثم اللوحة على خزانة الطلاء الجديدة ، أغلق باب الخزانة ، أكثر من 5 ساعات أو نحو ذلك ، يمكن إزالة رائحة الطلاء.

3 ، رائحة الطلاء في الهواء هي أساسا مواد ضارة البنزين والتولوين والزيلين ، وهذه المواد الضارة على جسم الإنسان الكثير من الضرر. هناك ثلاث طرق رئيسية للتوضيح:

الأول: وضعه في المنزل يمكن أن يمتص المواد الضارة مثل: Chlorophytum ، الصبار ، الكعك ، الياسمين ، القرنفل ، زهر العسل ، مجد الصباح وما إلى ذلك.

الثاني: استخدام كيس الكربون المنشط الامتزاز مرشح الغازات الضارة لتحقيق مفعول الإزالة. لاحظ أن استخدام حزمة الكربون المنشط ليس هو الحال ، فكلما كان الحجم أكبر ، كان ذلك أفضل ، لوضع بضع نقاط في نفس الغرفة ، وبالتالي فإن تأثير الامتزاز سيكون أفضل بكثير.

ثالثًا: إذا كان طعم الغرفة كبيرًا بشكل خاص ويصعب الذهاب إليه ، يجب أن نطلب من شركة إدارة هواء محترفة ، رش محفز ضوئي للمعالجة ، لضمان السلامة.

4 ، الحاوية مملوءة بالماء البارد ، ثم أضف كمية مناسبة من الخل على غرفة التهوية ، وافتح باب الأثاث. يمكن أن يكون هذا مناسبًا لتبخير الماء لحماية سطح طلاء الجدران ، ولكنه يمتص أيضًا التخلص من الرائحة المتبقية.

5 ، في المنزل يمكن للشموع الجذر إزالة طعم الطلاء بشكل فعال واقتصادية وبأسعار معقولة! بالطبع ، انتبه للجدار السيئ!

6 ، لإزالة طعم الطلاء المتبقية بسرعة ، يمكن غارقة كرات القطن حامض الستريك ، معلقة في الداخل والأثاث الخشبي.

7 ، تميل المنازل التي تم تجديدها للتو إلى الحصول على أيام من الماء ورائحة نفاذة أخرى من المواد الخام الكيميائية ، وكاكايا مفتوحة مكسورة (نوع من الفاكهة الاستوائية تشبه دوريان ، ولكن ليس دوريان آه! يمكن أن يكون دوريان سيئًا!) في المنزل ، نظرًا لأن الأناناس الفردي كبير (البطيخ بشكل عام كبير جدًا) ، فإن الرائحة قوية جدًا ، ويمكن لبضعة أيام أن تمتص الرائحة ؛

8 ، شراء بعض الأناناس في كل غرفة وضع عدد قليل ، غرفة كبيرة يمكن أن تضع بعض أكثر. لأن الأناناس عبارة عن فاكهة ألياف خام ، يمكن أن تلعب لامتصاص رائحة الطلاء ويمكن أيضًا توزيعها على رائحة عطر الأناناس ، لتسريع إزالة الرائحة بسرعة ، لعبت أفضل ما في العالمين

9 ، يوضع في الغرفة قشر البرتقال وقشر الليمون وعناصر أخرى ، ولكنه أيضًا طريقة فعالة جدًا للتذوق ، لكنها لن تكون فعالة جدًا.

10 ، يمكنك الذهاب إلى السوق لاختيار بعض منظفات التطهير عالية التقنية ، ويمكنها إزالة غرفة الديكور الجديدة والأثاث الجديد والغازات الضارة الأخرى المنبعثة. وفقًا للشخص المعني ، فإن عوامل التنظيف المزيلة للرائحة هذه هي بشكل عام منتجات مستوردة ، واستخدام مركبات الأمونيا والمواد الضارة والتفاعل الكيميائي ، والتي لعبت دورًا في تنظيف الذوق. في الغرفة التي تم تجديدها حديثًا ، يمكنك وضع هذا الطعم المنظف النقي في الطبق ، وتم وضع القرص في كل غرفة ، جنبًا إلى جنب مع طعم التنظيف ، لعدة أيام بعد الإزالة الفعالة للرائحة الكريهة.

11 ، الطريقة المنزلية الأكثر اقتصادا وجمالا هي بالطبع في المنزل لوضع الزهور والنباتات المناسبة. يمكن أن تمتص نباتات الفورمالديهايد هي الصبار ، والكلوروفيتوم ، وفو لانج (المعروف أيضًا باسم جيربيرا) ، والقصب ، واللبلاب ، وشجرة الحديد ، والأقحوان ، والقضاء على أزهار الزيلين هي اللبلاب ، وشجرة الحديد ، والأقحوان ، وما إلى ذلك.

12 ، الرمان: المعروف أيضا باسم الرمان ، البحر الرمان ، دان إذا. قال المثل الزهري ، "زهرة الرمان حمراء مثل النار ، كلاهما يرى الزهور والفاكهة ، الرصاص الجوي لا تريد إخفاءه" ، يمكن أن يقلل البندولان الداخليان من الرمان من كمية الرصاص في الهواء.

13 ، سلحفاة الخيزران: المعروف أيضًا باسم موز السلحفاة ، الموز Penglai ، سلك اللوتس ، من خلال نخيل التنين ، نباتات العنب دائمة الخضرة. يقول المثل الزهري ، "سلحفاة الخيزران قوية ، وثاني أكسيد الكربون جرفت" ، لديها امتصاص قوي لثاني أكسيد الكربون في الليل ، أكثر من ستة أضعاف الزهور الأخرى. القنا: المعروف أيضًا باسم الزهور الحمراء الموز والذرة والصبار والزنجبيل الواسع. يقول المثل الزهري ، "القنب مقاومة قوية ، وثاني أكسيد الكبريت يمكن أن يسقط" ، لديه امتصاص قوي لأداء ثاني أكسيد الكبريت.

14 ، Pittosporum: Pittosporum ، المعروف أيضًا باسم Baozhu Xiang ، بخور Qili ، شجيرات دائمة الخضرة ، مزهرة الصيف ، الأوراق خضراء ومشرقة ، دائمة الخضرة ليست ذابلة. قال المثل الزهري ، "دخان Qili Xiangyan ، ولكن أيضًا مصنع عزل صوت جيد" ، يمكنه امتصاص الضباب الدخاني الكيميائي الضوئي ، وكذلك عزل الغبار والصوت. الورد ، الورد: يقول المثل الزهري ، "وردة ارتفع بطن كبير ، ابتلع الغاز يمكن أن يهضم" ، هاتان الزهرتان أكثر لامتصاص كبريتيد الهيدروجين ، فلوريد الهيدروجين ، الفينول ، الأثير والغازات الضارة الأخرى ، للحد من تلوث هذه الغازات.

15 ، أقحوان ، دائم الخضرة: أقحوان ، المعروف أيضًا باسم أقحوان يانجو ، أقحوان ، أقحوان شياويا ، أقحوان زجاجي ، زهرة رأس مالان. يقول المثل الزهري ، "ديزي دائمة الخضرة ، بالإضافة إلى التلوث الذي أصاب الطليعة" ، يمكن للمصنعين إزالة تلوث ثلاثي فلورو إيثيلين بشكل فعال.

16 ، الحجر: المعروف أيضًا باسم زهور لويانغ ، وعشب الخيزران ، والنباتات العشبية المعمرة ، والعديد من أنواع الخيزران ، وأزهار الصيف والخريف. يقول المثل الزهري ، "قرنفل العشب ، يمكنه تنظيف الغاز" ، لديه القدرة على امتصاص ثاني أكسيد الكبريت وكلوريد ، حيث يوجد غاز مشابه ، يمكن زرع قرنفل.

17 ، كلوروفيتوم ، الألوة فيرا: قال المثل الزهري ، "الصبار الكلوروفيتا هو يد قوية ، الفورمالديهايد خائفة لتجنب المشي" ، هاتين الزهرتين يمكن أن تقضي على تلوث الفورمالديهايد ، بحيث تنقية الهواء.

18 ، أقحوان ، شجرة حديدية ، نمو الروطان: قال المثل الزهري ، "شجرة حديد أقحوان تنمو كرمة ، يمكنها تنظيف غاز البنزين" ، هذه الأنواع الثلاثة من الزهور ، لديها القدرة على امتصاص البنزين ، يمكن أن يقلل البنزين من التلوث.

19 ، يمكن لعامل التقاط الفورمالديهايد المرئي الحالي أن يخترق الصفيحة الاصطناعية داخل الجزيئات الخالية من الفورمالديهايد مما ينتج عنه امتزاز نشط ، والتقاط والتفاعل ، بمجرد أن يتكسر رد الفعل لإنتاج مركبات بوليمر غير سامة ، وذلك لتحقيق القضاء السريع والفعال لأغراض الفورمالديهايد.

20 ، عامل التقاط الفورمالديهايد

عامل التقاط الفورمالديهايد هو منتجات إزالة الفورمالديهايد ، واستخدام عملية بسيطة ، بالفرشاة المباشرة أو رش على سطح المنتجات الخشبية مثل ورقة من صنع الإنسان يمكن أن يكون. إنها أيضًا طريقة لرسم الذوق.

21 ، المواد النانوية ، عملية حماية البيئة: في عملية الإنتاج ، إضافة المركبات النانوية ، تكون آلية التحلل في ظروف الإضاءة ، وهذه المواد الضارة تتحول إلى ثاني أكسيد الكربون والماء والأحماض العضوية غير الضارة. ستكون مثل اللوحة المعلقة في الغرفة ، فهي أنيقة وأنيقة ، لكنها أيضًا تنظف بيئة غرفة المعيشة ، فهي تلامس أفضل ما في العالمين. الغرفة العامة ، غرفة المعيشة يمكن ربطها بلوحة ، غرفة الديكور الجديدة تأمل في البقاء على الفور أو مصادر تلوث خطيرة (كثير من الناس يدخنون في كثير من الأحيان) ، نأمل أن المزيد من الأنيونات الهوائية ، يمكنك أيضًا تعليق بعض اللوحات في نفس الوقت الوقت.

الطرق الـ 21 المذكورة أعلاه ، هناك دائمًا ما يناسب منزلك. إذا كان المنزل الجديد مع طفل صغير أو أم أو كبار السن يعيشون معًا ، يجب أن نخلق بيئة جديدة وصحية لبيئتهم المنزلية! صحة الأسرة هي أعظم سعادة.