حدد صفحة

اخبار

 صيانة ورق الحائط مهمة

 

وفقًا لخلفية المواد المختلفة ، تختلف طرق صيانتها أيضًا ، فيما يلي لكل شخص توفير العديد من نقاط صيانة خلفية المواد المختلفة. يجب دمج صيانة ورق الحائط مع مادة المنتج للمعالجة ، وتنقسم المواد شائعة الاستخدام عمومًا إلى الفئات التالية: ورق جدران بلاستيك PVC ، منتجات غير منسوجة ، منتجات ورقية نقية

1 ، PVC خلفية بلاستيكية

ورق حائط بلاستيكي عام عالي الجودة مع رطوبة ونار وملدنات غير سامة ولا إشعاع فورمالديهايد ومثبطات اللهب والتآكل والمقاومة الكيميائية ومزايا أخرى. يمكن استخدام السطح البلاستيكي النظيف PCV عند مسح أول فرك مائي أو منشفة مبللة نظيفة عديمة اللون بلطف ، إذا كانت هناك بقع واضحة لا يمكن إزالتها ثم استخدم المنديل المحايد الاقتصادي النظيف المخفف.

عندما تكون درجة الحرارة منخفضة ، يمكن استخدام ورق الحائط PVC لغسل بعض الماء الدافئ ، وستجعل الحرارة بقع سطح PVC أسرع في إزالة التحلل. في درجات الحرارة المرتفعة ، نظرًا لأن سطح جزيئات PVC يكون أكثر نشاطًا ، في الماء عندما يكون الماء نظيفًا جدًا أو درجة حرارة عالية جدًا ستسرع من تسرب الماء إلى أسفل ورق الحائط ، فليس من المناسب استخدام الماء الدافئ.

2 、 ورق حائط غير منسوج

ورق حائط غير منسوج مع رطوبة ، مسامي ، مرن ، خفيف ، غير احتراق ، سهل الانهيار ، غير سام وغير مزعج ، ألوان غنية ، قابل لإعادة التدوير وما إلى ذلك. نظرا لظهور القماش وبعض الاداء ويسمى القماش. تنظيف الأقمشة غير المنسوجة ضع الريش على الأتربة ، ثم استخدم منشفة مبللة نظيفة لاستخدام طريقة المعجون للحفاظ على النظافة. يجب أن يكون استخدام ورق الحائط في العملية قدر الإمكان لحماية سطح البقع. إذا كان سطح ورق الحائط مغبرًا ، فاستخدم مكنسة كهربائية لإزالة أو مسح سطح ورق الحائط باستخدام منفضة الريش.

3 ، ورق جدران نقي

تنقسم ورق الحائط النقي إلى نوعين: ورق لب الخشب الأصلي وورق لب الخشب المعاد تدويره. جودة ورق لب الخشب الأصلي جيدة نسبيًا ، والسطح أملس نسبيًا ، ونسبة واحدة من نسبة الوزن. متانة الورق المعاد تدويره مقارنة بالأسطح الضعيفة ، ومعظمها من الرغوة أو شبه الرغوية. مقاومة الماء لورق الحائط النقي مقارنة بالضعيف ، من الأفضل ألا يفيض بناء السطح بالمطاط ، مثل المطاط الزائد عن طريق الخطأ ، لا تمسح ، باستخدام اسفنجة نظيفة أو اختبار منشفة. إذا كنت تستخدم غراء نشا نقي ، يمكن أيضًا أن تجف تمامًا بعد الفرشاة بفرشاة.

قم بتنظيف ورق الحائط بعدة طرق ، ولكن يجب أن يعتمد على حالة ورق الحائط لاختيار الطريقة الصحيحة للتنظيف ، وإلا فسيؤدي ذلك إلى تلف ورق الحائط ، مما يؤثر على مظهر ورق الحائط ومقاومة الرطوبة.

1 ، معالجة الغبار السطحي

بالنسبة لجدار غبار سطح ورق الحائط ، يمكن تنظيف الخيار العام باستخدام مكنسة كهربائية. لا تمسح قطعة القماش بالماء ، لا يمكن للعينة أن تزيل الغبار بشكل فعال فحسب ، بل تجعل سطح ورق الحائط بقعًا أيضًا.

2 ، البقع العادية نظيفة

إذا كان ورق الحائط ملطخًا عن طريق الخطأ ، فاستخدم قطعة قماش ناعمة وملطخة بالماء ، ثم لفها دون تقطر. امسح السطح برفق ، يمكن أن تتعامل بشكل فعال مع المواد العامة.

لون القلم البقع نظيفة

إذا كانت ورق الحائط على قلم الملطخة عن غير قصد بقع ، وخاصة منزل طفل مع الأصدقاء. يمكنك اختيار استخدام المطاط والصابون والماء لإزالة البقع.

تستخدم بقع القلم الرصاص لمسح السطح برفق باستخدام المطاط ؛ إذا كانت بقع قلم ألوان مائية يمكن مسحها بالماء والصابون ، ثم استخدام قطعة قماش جافة ناعمة لرؤية الملك ؛ إذا كان قلم تلوين بإسفنجة ، فمسحه برفق ؛ مناشف للتنظيف.

تنظيف الجرونج

بالنسبة لبعض بقع الزيت العنيدة ، وبقع الحساء ، وما إلى ذلك ، يمكنك اختيار تخفيف المنظف إلى تركيز منخفض من الخليط ، والنسبة العامة لعامل التنظيف والماء 1: 3. ثم غمسها في مسح ناعم ، ثم اعصرها بمسح جاف .

في الحياة اليومية التي تسببها مجموعة متنوعة من أسباب تلف ورق الحائط ، يمكننا أن نجد من أسباب الحفاظ على النقاط الرئيسية للخلفية وحل طريقة الضرر

1 ، معالجة إمالة ورق الحائط

ورق الحائط بشكل عام بسبب تغيرات درجة الحرارة والرطوبة في التمدد الحراري والانكماش الناجم عن هذه الظاهرة ، وعمومًا لا تحتاج إلا إلى استخدام معجون غراء ورق الحائط الاحترافي ، ومع الأشياء المسطحة ، مثل الكتب ، مثل ضغط كرة تنس الطاولة يمكن أن يكون ضغطًا .

2 خلفيات تقرحات

إذا كان ورق الحائط الموجود داخل الجدار به ظاهرة فقاعية ، فعادةً ما يرجع ذلك إلى الجدار عند لصق العجينة بشكل غير متساوٍ ، بسبب نقص الغراء الناجم عن ظهور تقرحات. يمكن استخدامها لخياطة الإبرة في الفقاعة على سطح موقع ثقب صغير ، وإطلاق الغاز ، وأخذ الكمية المناسبة من المادة اللاصقة في الثقب اللاصق بإحكام ، ثم تسويتها أخيرًا بالكتب لتجف.

3 treatment علاج متعفن للجدران

نظرًا لأن بخار الهواء الداخلي "العودة إلى الجنوب" كثيرًا ، إلى جانب التهوية الداخلية السيئة ، سيكون العفن على ورق الحائط. للتعامل مع ورق الحائط المتعفن ، يمكنك أولاً استخدام قطعة قماش جافة لمسح الحائط ، ثم 84 غطاء نصف زجاجة مطهر لإضافة 4 أكواب من الماء ، أو استخدام منظف ورق حائط احترافي مخفف ، حتى بعد النشر ، يستخدم لمسح الجدار بسطح العفن.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام طريقة الرش للتعامل مع ورق الحائط. سيتم تخفيفه بمطهر جيد أو منظف يضاف إلى البخاخ ، مواجهًا الأجزاء المتعفنة للجدار من الرذاذ الموضعي ، ثم يجفف بقطعة قماش جافة.

4 ، معالجة تلف ورق الحائط

غالبًا ما يكون تلف ورق الحائط شيئًا ما ، عادةً بسبب الخدش بأشياء صلبة أو عند التحرك عن طريق الكدمات. ثم يمكن استخدام مساحة صغيرة من التلف لإصلاح رقعة الغراء ؛ إذا أوصى العام الأكبر بإعادة الرصف.

一 、 حدد مادة قابلة للتنفس

تحتوي ورق الحائط على مجموعة واسعة من المواد وورق الحائط غير المنسوج وورق الحائط البلاستيكي PVC وورق الحائط العادي ومنتجات ورق الحائط الطبيعي ، بما في ذلك ورق الحائط غير المنسوج وأفضل نفاذية للهواء وسهولة تصريف بخار الماء على الحائط.

二 、 تأكد من جفاف الجدران

بعد الانتهاء من الإسمنت ، تحتاج عمومًا إلى الحفاظ على 20 يومًا إلى 40 يومًا ، حتى يجف الجدار تمامًا ، من أجل تمهيد ورق الحائط. ولكن انتبه أيضًا بشكل خاص إلى ما إذا كان هناك رمل مختلط بالرمل ، لأن رمال البحر ذات المحتوى العالي من الملح ، سهلة الامتصاص للرطوبة. بالطبع ، يجب سد فجوة الجدار ، حتى لا تتسبب في تجويف.

三 、 انتبه لجودة الرصف

كما يقول المثل: "ثلاث نقاط سبع تقسيم" ، بغض النظر عن مدى جودة المادة غير الماهرة في جودة البناء ، فإنها تذهب سدى. الرصف بالإضافة إلى الانتباه إلى ما إذا كانت محاذاة المحاذاة ، ولكن أيضًا دقيقة لإخراج عرض انكماش الفتحة الثابتة ، ولكن حاول أيضًا تجنب تقلص الفم مباشرة إلى منفذ الهواء الترحيبي.

四 、 الصيانة المناسبة

سواء في فترة البناء أو بعد الانتهاء من 24 ساعة ، حاول ألا تفتح الأبواب والنوافذ ، لأن الرياح الحرارية المفرطة ستتسبب في جفاف ورق الحائط ، مما يؤدي إلى حالة غير متساوية من الانكماش. وبعد الانتهاء يجب الانتباه إلى ضبط التهوية ، لمنع الرطوبة في تأثير صلابة المعجون.